أخر الأخبار

البروي : يمنح وسام الإبداع من منتدى الإنسانية والسلام الدولي يعزز رسالة التحدي الإنساني..!




 خاص- فؤاد الفتاح

حصل الأستاذ عبدالله البروي المدير التنفيذي للإتحاد العام للمقاولين اليمنيين على وسام الإبداع من منتدى الإنسانية والسلام الدولي يعزز رسالة التحدي الإنساني.

ويأتي هذا الوسام الذي تم منحه من قبل
 سعادة الأخ العزيز السفير/ د. عبدالغني يحيى الآبارة. رئيس منتدى الإنسانية والسلام الدولي " وسام المنتدى للإبداع " في إطار تعزيز رسالة التحدي الإنساني وتكريما الجهود الإنسانية التي يقوم بها الاستاذ عبدالله البروي المدير التنفيذي والمقرر العام للإتحاد العام للمقاولين اليمنيين.
وفي تصريح خاص - عبر البروي عن سعادتة وشكره وامتنانة على هذه البادرة والتي تترجم  أواصر التعاون ومشاعر الإخوة المتوجه بكافة الأعمال الإنسانية.

وقال البروي ان هذا الوسام هو تكريما لكافة العاملين في الجوانب الإنسانية بشكل عام وتكريما للإتحاد العام للمقاولين اليمنيين بشكل خاص .

مشيرا إلى أن  وسام الإبداع المقدم من منتدي الإنسانية يعد رسالة إضافية الى شعائر  شهر رمضان المعظم شهر الخير والعطاء والرحمة ، اضافة الى  ما يقدمه المنتدي من أنشطة وفعاليات تتعلق بالإبداع والذي يعد رسالة حضارية للدفاع والبناء وفي تحقيق الهدف التاسع للإبتكار بحسب أهداف التنمية المستدامة من أجل تنمية الحاضر والمستقبل والتاكيد على كافة دعائم الحق والسلام والانتصار العادل لكافة الحقوق الإنسانية والمجتمعية في مختلف بلدان العالم.

كما ثمن وبارك المدير التنفيذي والمقرر العام للاتحاد العام للمقاولين اليمنيين /جهود سعادة السفير/ د. عبدالغني الآبارة في نشر رسالة السلام الدائم في أولويات أعماله الإنسانية والفنية التراثية عبر المعمورة..

ليست هناك تعليقات