أخر الأخبار

وقفة احتجاجيةلمساهمي شركة السلطانة امام مكتب النائب العام بصنعاء.



عين الحقيقة - صنعاء

احتشد الألاف من مساهمين شركة قصرالسلطانة اليوم الاثنين امام مكتب النائب العام بصنعاء في وقفة احتجاجية مطالبون بالافراج عن الاخت بلقيس الحداد.
واصدر المحتجون بيان أستنكروا فيه ماتعرضت له الاخت بلقيس الحداد  من أعتداء على منزلها ومصادرت مابحوزتها من وثائق واموال حسب ماجاء في البيان  .

وقال البيان انه تم اقتيادها الى السجن بشكل مخالف لكافة الاجراءات القانونية وذلك على خلفية ماروجت له خلايا وعناصر العدوان ضد نشاط الشركة من خلال نشر الشائعات المغرضة وكيل التهم الباطلة بهدف النيل منها ومحاربة ماتقدمه من خدمات مجتمعية .

وأشار البيان الى مااسهمت به الشركة من خدمات لغرض توفير لقمة العيش الكريم لالاف الاسر من البسطاء والفقراء والارامل والايتام وذوي الاحتياجات الخاصة والمسنين لتامين احتياجاتهم الضرورية في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن الحبيب نتيجة العدوان والحصار الجائر .

وذكر البيان ان شركة قصرالسلطانة لها دوركبير في التخفيف عن معاناة المواطنيين من خلال المساهمات المالية وماحققته من عائدات منتظمة استفاد منها جميع المساهمين .

وأكد البيان ان ماتقوم به الشركة وعلى رأسها الاخت بلقيس الحداد من خدمات ومسؤولية تجاه المساهمين لن يكون بمنأى عن اجهزة الدولة ، بل كان وفق تعاملات واضحة وشفافة على مدى سنوات .
وناشد البيان عدالة القانون وكل الضمائر الحية الانتصار لمظلوميةالاخت بلقيس الحداد واولادها وللشركة التي تعرضة للاستهداف المباشر من الحاقدين عليها وعلى المستهدفين بخدماتها .

ليست هناك تعليقات